الرئيسية / ثقافة / فيلم ديدبول۲ سيسخر من سلاسل أفلام الأبطال الخارقين

فيلم ديدبول۲ سيسخر من سلاسل أفلام الأبطال الخارقين

إن كان هنالك شيء واحد قد حصلنا على الكثير منه في السنوات القليلة الماضية، فهي سلسلة أفلام الأبطال الخارقين.
سيصدر جزءٌ جديد من فيلم “غارديانز اوف ذا غالكسي Guardians of the Galaxy” وفيلمٌ ثالث من سلسلة أفلام “ثور Thor “. سيتم إعادة تمثيل سلسلة “سبايدر مان Spider-Man ” مرة أخرى بعد أن تم تمثيلها مرتين قبل ذلك. إضافة لكل هذا، أعلنت شركت “دي سي DC” السينمائية عن موعد إصدار الجزء الثاني من فيلم “جاستيس ليغ Justice League ” على الرغم من أنَّ الفيلم الأول من هذه السلسلة لم يتم عرضه بعد.
لحسن الحظ، هنالك فيلم يعود لسلسة أفلام بطلٍ خارقٍ فهم الأمر بصورة جيدة واستطاع أن يستغل الأمر لصالحه، لا بد أنكم عرفتموه أليس كذلك؟ إنه “ديدبول۲ 2 Deadpool”
قال المنتج “سايمون كينبيرغ Simon Kinberg”، في مقابلةٍ أجراها مع “سلاش فيلم Slashfilm”، بأنّ فيلم ديدبول۲ سيستهدف الانتشار المفرط لسلاسل أفلام الأبطال الخارقين. وقال بأنّ هذه ستكون واحدة من بين مجموعة أشياءٍ أخرى سيستهدفها فيلم ديدبول الجديد والذي ينتهج أسلوب “مخاطبة المتفرجين وكسر الحاجز بين الفيلم والواقع”.
قال كينبيرغ:”أعتقد بأنّ ديدبول۲ سيُعلق على أي شيء يحصل في الأفلام هذه الأيام، وخاصة أفلام الأبطال الخارقين”، وأضاف: “إنّ تشبع السينما بأفلامٍ من هذا النوع وتكاثر سلاسلها بشكلٍ مبالغٍ فيه سيكون مادةً دسمةً يمكن أن نستغلها في فيلم ديدبول الجديد”.
يعد ديدبول من أكثر أفلام الأبطال الخارقين سخريةً وتميزاً في العقد المنصرم، لذلك، فإنه ليس من الغريب إنْ سخر من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين على الرغم من أنه سيصبح سلسلة أفلام بطلٍ خارقٍ أيضاً. بعض الأشخاص بدأوا يشعرون بالضجر من أفلام الأبطال الخارقين، وهذا لم يعد سراً بعد الآن. مع ذلك، فقد جدولت شركتا “مارفيل Marvel” و “دي سي DC” أفلامهما حتى عام 2020، مما يؤكد وجود وفرةٍ من الأبطال والأشرار إلى الأبد.
أشار كينبيرغ أيضاً إلى بعض الإشاعات التي تحيط بحقيقة الممثل الذي سيقوم بتمثيل شخصية “كايبل Cable” وذلك بعد أن تم تأكيد ظهوره في الجزء الثاني من فيلم ديدبول. على الرغم من أنّ أشخاصاً كثيرين يعتقدون بأنّ “سيفين لانغ Stephen Lang ” سيحظى بهذا الدور، إلا أنَ هذا الممثل ملتزم بسلسلة “أفاتار Avatar” وقد قال كينبيرغ بأنهم لم يحسموا أمر هذه الشخصية بعد.
قال كينبيرغ:”لقد سمعت اشاعات عديدة تشير إلى ممثلين كُثر بدءاً من “آرنولد شوارزينغير Arnold Schwarzenegger” إلى…. حسناً لا أستطيع التذكر حتى بمن تنتهي”
المصدر: هنا

عن Ibrahim Alsakiny

طالب في كلية الطب مترجم في المشروع العراقي للترجمة

شاهد أيضاً

كيف تركز على شيء واحد فقط

نشر في: موقع فوكس تأليف: ريبيكا جينينغس بتاريخ: 4 سبتمبر 2019 ترجمة: مازن سفان تدقيق …

هل تجعلنا قراءة قصص الخيال أشخاصاً أفضل؟

تقديم: كلوديا هاموند ترجمة: ياسين إدوحموش تصميم الصورة: امير محمد كل يوم يُباع أكثر من …